×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

اليدومي: تعز انتصرت لقيم الدولة

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


السبت, 15 يوليو, 2023 - 02:04 صباحاً

 قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، أن تعز لطالما مثلت تعز عنوان الارادة الوطنية والنضال الجسور في تاريخ اليمن الحديث.

وأوضح اليدومي، في تغريدة له على تويتر، الجمعة، أن تعز جسدت طيلة 3000 يوم من الارهاب والحصار الحوثي أسمى تجليات الشخصية اليمنية العصية على التركيع، وانتصرت لقيم الدولة.

وأكد أن تعز ومعها كل اليمن، لن تتوقف حتى تتوّج انتصارها على مخلفات الماضي والعبور للمستقبل المنشود.

والخميس الماضي، اطلق ناشطون وإعلاميون وحقوقيون، حملة الكترونية، للتضامن مع أبناء تعز المحاصرة، وذلك بمناسبة مضي 3000 يوماً من فرض مليشيا الحوثي حصاراً عليها في 13يوليو 2015 بدأت مليشيا الحوثي الارهابية حصارها لمدينة تعز.

وذكرت الحملة بالحصار المستمر على تعز منذ 8 سنوات، وشن حرب مليشيا الحوثية إجرامية عليها بمختلف أنواع الأسلحة، والأكثر دموية وإرهاباً قصفها للأحياء ومنازل المدنيين بالصواريخ والمسيرات والقذائف واستخدام القناصات لقتل المدنيين بصورة وحشية، فارتكبت عشرات المجازر طوال هذه السنوات، وذلك تزامناً مع حصار خانق أكمل عامه الثامن.

وطالب أبناء اليمن بملاحقة مرتكبي هذه الجريمة الوحشية، وادانة الموقف الدولي المتساهل.
   



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير