×
آخر الأخبار
نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين

الاسناد الشعبي بأمانة العاصمة يسير قافلة عيدية للمرابطين في جبهتي رغوان والبلق

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 24 أبريل, 2023 - 10:05 صباحاً

سير مجلس التعبئة والإسناد الشعبي اليوم بأمانة العاصمة قافلة عيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من جبهات القتال بمحافظة مأرب.
وفي القافلة التي احتوت على عيدية وجعالة العيد ومبالغ مالية للمرابطين في جيهتي رغوان والبلق، قال وكيل أمانة العاصمة أمين عام المجلس عبدالمجيد الجرف إن هذه القافلة العيدية تضامناً مع الجيش الوطني المرابط في السهول والجبال والوديان، موضحا أن هذه الامدادات لا تساوي شيئا أمام ما يقدمه الأبطال في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
من جانبه أشار رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والاستاد الشعبي العقيد احمد يحي الاشول، خلال تسليم القافلة للأبطال إن أحرار أمانة العاصمة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي، مؤكداً استمرار الدعم الشعبي للأبطال  سواء في المناسبات أو غيرها.
 
بدوره أشاد قائد اللواء 314 مدرع العميد الركن محمد يحيى الشرفي  بالدعم الذي يقدمه مجلس التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة ونضالهم المستمر إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة في معركة استعادة الدولة والذي يمثل أهم عوامل الصمود في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن قيادة الجيش لن تتوقف قبل أن يعود أبناء العاصمة الى بيوتهم وكل أبناء اليمن الأحرار الى مدنهم وقراهم وبيوتهم رافعي الرؤوس.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً