×
آخر الأخبار
أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء بـ "الوثائق".. صراع بين قيادات حوثية على أرض في بني مطر ينذر بمواجهات مسلحة نتيجة استمرار المحاكمات.. صحفي محرر يطالب بتوفير الحماية لكل المختطفين المفرج عنهم

الصحفي المنصوري: عبدالقادر المرتضى متورط بتعذيب المختطفين ونهب أموالهم

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 17 أبريل, 2023 - 06:54 صباحاً

أكد الصحفي المفرج عنه توفيق المنصوري أن القيادي الحوثي المدعو عبدالقادر المرتضى الحوثيين متورط في تعذيب المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الإنقلابية.
 
وقال في تصريح له عقب وصوله مأرب إن رئيس لجنة الأسرى التابعة للحوثيين عبدالقادر المرتضى هو من يقوم بتعذيب المختطفين بنفسه، ويقوم بسرقة أموالهم، مؤكدا أن المرتضى يعاني من أزمة نفسية، وأضحى مدمن تعذيب.
 
وأشار المنصوري الى أثار التعذيب على جسده، موضحا أن المرتضى هو المتورط في هذه الجريمة والتي كانت في اغسطس من العام الماضي.
 
وأضاف المنصوري أن المرتضى يقوم بنهب 90% من الأموال التي يرسلها الأهالي لأبنائهم المختطفين، داعيا الى وضع اسمه ضمن قائمة الإرهاب.
 
ووصل المنصوري ورفاقه الصحفيين وعشرات المختطفين الى محافظة مأرب يوم الأحد ضمن صفقة تبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة والحوثيين والتي ترعاها الأمم المتحدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير