×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية

العرادة : التصعيد العسكري الحوثي يهدد فرص السلام

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 24 مارس, 2023 - 12:08 صباحاً

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة أن استمرار تصعيد الحوثيين العسكري يهدد جهود مبعوث الأمم المتحدة لليمن وفرص إحلال السلام في البلاد.
 
جاء ذلك خلال استقباله سفير الولايات المتحدة الأمريكية لليمن ستيفن فاجن، حيث جرى مناقشة التحديات التي تواجه جهود تحقيق السلام ، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبا".
 
وبحسب الوكالة فإن العرادة أطلع السفير الأمريكي، على تصعيد الحوثيين مؤخراً ضد المدنيين الآمنين في مديرية حريب ومدينة تعز وتفجيرها لمنازل المواطنين في قرية الزور بمديرية صرواح.
 
وشدد العرادة على ضرورة ممارسة المجتمع الدولي الضغوطات الكافية على الحوثيين لإجبارها على تنفيذ التزاماتها السابقة والكف عن أنشطتها الإرهابية المزعزعة للأمن والاستقرار والسلم الدوليين.
بدوره، أكد "فاجن" استمرار دعم بلاده لليمنيين وتقديم كافة المساعدات اللازمة في مختلف الجوانب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً