×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مأرب .. مستشفى كرى يشارك في اجتماع جودة الرعاية الصحية غبر تقنية الاتصال المرئي

العاصمة أونلاين - سلمان الربيعي


الخميس, 12 يناير, 2023 - 12:19 صباحاً

شارك مدير عام  مستشفى كرى العام في مأرب د. لؤي محمد سليمان  ومدير إدارة الجودة د. عبدالعزيز الشميري، أمس الاجتماع الأول لجودة الرعاية الصحية بالمحافظات المحررة ، عبر تقنية الاتصال المرئي الذي نظمته الإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة العامة والسكان ، لاستعراض انجازات مكاتب الصحة والمستشفيات بالمحافظات في مجال جودة الرعاية الصحية الاولية خلال العام المنصرم واستراتيجية العام الحالي 2023م .
 
وخلال الاجتماع  تم استعراض انجازات مستشفى كرى العام  في مجال جودة الرعاية الصحية الأولية وأبرز ما تحقق من انجازاتهم ، اضافة الى اسهامهم في النقاشات ورفع التوصيات اللازمة لتطوير عمل ومفاهيم الجودة وأبرز ما تضمنته خطة العمل خلال العام الجاري.
 
واستعرض مدير إدارة الجودة في المستشفى / عبدالعزيز الشميري، الخطوات والمراحل التي سارت بها المستشفى منذ نشأته والغايات والأهداف المرجوة من مجمل أنشطته.
 
وألقى وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / قاسم محمد بحيبح كلمه في الاجتماع ، مؤكداً أهمية الإلتزام بالمعايير الخاصة بالجودة واتخاذها كأسلوب عمل يومي في مختلف المرافق الصحية ، مشيرا إلى أن انتهاج الإجراءات الطبية المعتمدة المقررة عالمياً ووفقاً لمعايير الجودة الوطنية  التي تتبناها وزارة الصحة يقود إلى تحقيق نتائج ذات بعد إيجابي .
 
من جانبه أكد مسؤول مشاريع البنك الدولي بمنظمة الصحة العالمية د. قحطان الشعبي أهمية التعاطي المتقن لنظم الجودة في مجالات الرعاية الصحية المختلفة وتحقيق هذا المفهوم المفضي إلى تحقيق إنجازات متقدمة في مجالات الرعاية الصحية الأولية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير