×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

 مأرب.. المكتب التنفيذي لمحافظة إب يناقش أوضاع نازحي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 22 ديسمبر, 2022 - 07:40 مساءً

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة إب خلال اجتماعه اليوم بقيادة وكيل المحافظة العميد عمر قائد الكامل تقارير المكاتب التنفيذية للعام 2022 وما تم إنجازه خلال العام في القضايا المتعلقة  بالمحافظة.
 
وفي الاجتماع قال العميد عمر قائد الكامل وكيل محافظة إب ان الواجب اليوم العمل بكافة الإمكانات من اجل تحرير محافظة اب وكل التراب اليمني وان تكون كلمة اليمنيين واحدة في مواجهة المليشيا الحوثية  .. وثمن الوكيل الكامل دور أبطال الجيش الوطني والمقاومة الذين يرابطون في كل المواقع والجبهات..
 
ووجه وكيل محافظة اب مدراء المكاتب التنفيذية معالجة أوضاع النازحين من أبناء المحافظة المتواجدين في محافظة مأرب في الجانب الاغاثي والإنساني والصحة والتعليم .. خصوصا وان من فروا من بطش المليشيا الحوثية من ابناء اب مائة الالف والواجب الوقوف الى جانبهم اليوم.
وتطرق الاجتماع الى ما يعانيه المواطنين في المحافظة من انتهاكات المليشيا الحوثية المستمرة ونهبها لأراضي المواطنين ومواصلتها تجريف التعليم والاعتداء على المعلمين ..
 
كما تم مناقشة خطة العام 2023 وما يمكن عمله في العام المقبل  رغم الظروف الموجودة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً