×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

شوقي القاضي : موقف الإصلاح ثابت بإسناد مؤسسات الدولة  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 21 ديسمبر, 2022 - 06:13 مساءً

أكد عضو الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح، البرلماني شوقي القاضي، إن موقف الإصلاح ثابت بإسناد مؤسسات الدولة وترسيخها، وعدم الانحراف عن المعركة الوطنية ضد المليشيات الارهابية.
 
وأضاف القاضي خلال استضافته مساحة نقاش على "تويتر"، "نحن في الاصلاح نقول موقفنا دائما بشكل واضح، فعندما نتفق نعبر عن ذلك، وعندما نختلف بشأن أي قضية فإننا أيضا نقول موقفنا بكل وضوح وفق الأطر المكفولة دستوريا".
 
لافتا إلى أن مواقف الإصلاح تنطلق من موقفه الثابت بإسناد مؤسسات الدولة وترسيخها، وعدم الانحراف عن المعركة الوطنية ضد المليشيات الارهابية وانهاء معاناة شعبنا اليمني.
 
وخلال حديثه أشاد القاضي بما تضمنته مقابلة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي على قناة العربية، لافتا إلى أن رئيس المجلس أجمل في مقابلته القضايا الوطنية وتوصيفاتها سواء فيما يخص المليشيا الحوثية الإرهابية وجرائمها بحق الشعب ورفضها السلام، أو روح التوافق السائدة بين مكونات مجلس القيادة، وكذلك فيما يتعلق بالعلاقات مع المجتمع الدولي وطبيعتها، بالإضافة الى ما يخص العلاقة المتينة مع شركاء اليمن في تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.
 
وأكد القاضي على أهمية ما تحدث به رئيس المجلس حول ضرورة الاستمرار في مطالبة المجتمع الدولي بتصنيف المليشيا الحوثية كمنظمة إرهابية، واعتبار الإدانات المتكررة غير كافية خاصة بعد كل ما تم مع هذه المليشيا الارهابية من حوارات ونقاشات ولم يزدها الا تماديا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير