×
آخر الأخبار
الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم طالب بسرعة الإفراج عنهم.. حقوق الإنسان بأمانة العاصمة يدين الإرهاب الحوثي بحق الصحفيين المختطفين منتخب هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوز مستحق على أميركا "سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي البنك الدولي يقدم منحة إضافية بقيمة 150 مليون دولار للأمن الغذائي تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات البحرية الأمريكية تعترض سفن أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي مليشيا الحوثي تواصل التضييق على العمل التنموي بمناطق سيطرتها تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين

الجرداي لـ "جماهير" الإصلاح وكل اليمنيين..  لهذا نحتفي بذكرى التأسيس الـ "32"

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 09 سبتمبر, 2022 - 07:59 مساءً

أوضح رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، في رسالة لجماهير الإصلاح في كل المحافظات اليمنية، وجموع اليمنيين، أسباب الاحتفال بذكرى التأسيس الـ 32.
 
وأفاد الجرادي في بيان مقتضب على حسابه في "تويتر" إن الاحتفال بذكرى تأسيس الإصلاح هو احتفاء بالانتماء للجمهورية والوحدة والاستقلال الوطني.
 
وقال في بيانه أنه "‏لا نحتفي بذكرى حزب الإصلاح في لحظة تعرض الوطن للأخطار، وإنما نحتفي بالانتماء للجمهورية والوحدة والاستقلال الوطني".
 
وأضاف: "احتفالنا بذكرى الحزب، لأنه رافعة سياسية مع بقية شركاء النضال في الحفاظ على خيمة الجمهورية اليمنية ومواجهة مشاريع العنصرية والتفتيت".
 
وسيحتفي التجمع اليمني للإصلاح الثلاثاء القادم، بذكرى تأسيسه الـ 32، حيث أسس في الـ 13 من سبتمبر، 1990، بعد نحو أربعة أشهر من قيام الجمهورية اليمنية، ليشكل رافعة سياسية ووطنية، وإضافة نوعية للعمل للأحزاب المدنية، ورافداً للعملية الديمقراطية والتعددية الحزبية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير