×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

قيادي إصلاحي: لا نُجيز لأنفسنا التدخل في شؤون الدول ولا العمل خارج حدود بلدنا

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 02 يوليو, 2020 - 06:10 مساءً

عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب التجمع اليمني للاصلاح

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح عدنان العديني، إن الإصلاح قضيته مرتبطة باليمن ولن ينساق لجدل حول قضايا خارجية يراها خارج دائرة العمل المسموح له قانوناً.
 
وأضاف في تغريدات على حسابه بتويتر:  "لا نجيز لأنفسنا التدخل في شؤون الدول ولا العمل خارج حدودنا بلدنا مهما كانت المبررات".
 
وأشار العديني  إلى أن صحيفة الشرق الأوسط لم تحترم مهنتها حين اعتمدت على مصادر كاذبة، مضيفاً "كما أن الصحيفة لم تحترم موقف المملكة التي تتعامل مع الإصلاح وتعتبره شريك حقيقي في معركة اليمن".
 
وأكد العديني أن الصحيفة تعلم أنها تنقل فبركات وحاولت تزيين فعلتها بالتواصل مع الأمين العام لتستر عورة الخبر الكاذب ذاك.
 
ويأتي هذه رداً على مزاعم نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط" عن "إرسال الإصلاح عناصر الى ليبيا".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير