×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

إصلاح أمانة العاصمة يعزي الأمين العام عبدالوهاب الآنسي بوفاة شقيقه

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 28 يونيو, 2020 - 09:59 مساءً

بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح لأمانة العاصمة برقية عزاء ومواساة للأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، في وفاة شقيقه عبدالله الآنسي.
 
وأشار المكتب في بيان النعي إلى أن اليمن فقدت رجل أعمال برز عطاءه من خلال الاستثمار في وسائل العلم وأدوات المعرفة، والإعمال الخيرية وإصلاح ذات البين.
 
نص بيان النعي:
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
 
الأخ الأستاذ/ عبدالوهاب الانسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح.. سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة شقيقكم القاضي/ عبدالله بن احمد الانسي في يوم السبت ٢٧ / ٦ /  ٢٠٢٠ م   وبهذا المصاب الجلل فإننا في المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة نتوجه إليكم والى أولاده وبقية افراد الأسرة بخالص العزاء والمواساة.
 
لقد كان للقاضي عبدالله ادوار طيبه في الأعمال الإنسانية ورعاية الاسر الفقيرة وكذلك في الصلح بين الناس والسعي لمعالجة الكثير من القضايا الناتجة عن الخلافات والمماحكات في شئون الحياه مبادرا في ذلك لا يرتجي ثناء وانما يبتغي بذلك رضاء الله واصلاح ذات البين.
 
ان رحيله في مثل هذه الظروف وبلدنا العزيز يمر بمرحله لم يشهدها من قبل وكذلك توسع مساحة الفقر والفاقة يحتاج الى وجود وجهود مثل هذه الشخصيات الوطنية الحريصة على امنه واستقراره ورخائه ليمثل خساره كبيره على الشعب والوطن عامة.
 
نسأل الله الكريم ان يرحم القاضي عبدالله رحمة الابرار وان يسكنه جنات تجري من تحتها الانهار, وان يعظم لكم الاجر ويجبر مصابكم ويعصم قلوبكم بالصبر ولا يريكم مكروها بعده.
 
إنا لله وانا اليه راجعون
المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً