×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

منظمة حقوقية تحمّل الحوثيين مسؤولية سلامة "الكميم" وتدعو للإفراج عنه

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 26 نوفمبر, 2023 - 06:21 مساءً

حمّلت منظمة رايتس رادار للحقوق والحريات، اليوم الأحد، مليشيات الحوثي، المسؤولية القانونية الكاملة عن سلامة وحياة رئيس نادي المعلمين، النقابي التربوي أبو زيد الكميم.

ودعت "رايتس رادار" في بيان مقتضب، نشرته على منصة "اكس"، "إطلاق سراحه، كون احتجازه تصرف غير قانوني ويعتبر أسلوب قمع وترهيب يراد به إسكات المعلمين عن المطالبة بحقوقهم المكفولة دستوريًا".

كما دعت منظمة رايتس رادار للحقوق والحريات، لضمان حق رئيس نادي المعلمين اليمنيين عبدالقوي الكميم، في الرعاية الصحية.

وطالبت "رايتس رادار"، جماعة الحوثي بالإفراج الفوري وغير المشروط عن رئيس نادي المعلمين، المختطف في سجون الجماعة منذ نحو شهرين، بسبب نشاطه النقابي للدفاع عن حقوق المعلمين المحرومين من رواتبهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً