×
آخر الأخبار
فريق الخبراء يحقق في نهب الحوثيين لـ "أصول" الغرفة التجارية بصنعاء الولايات المتحدة تؤكد وقوفها مع الحل السياسي السلمي في اليمن مسؤول حكومي : حملات التشويه الحوثية بحق اليمنيات يكشف الوجه القبيح للمليشيا  الفريق الحكومي يجدد دعوته للإفراج عن المختطفين "وفق مبدأ الكل مقابل الكل" "تغييب وتجويع ".. إرهاب حوثي يهدد حياة موظفي العمل الإنساني والسكان في صنعاء واشنطن تفرض عقوبات تشمل أفرادا وكيانات مرتبطة بمليشيا الحوثي   الدفاع السعودية: سقوط طائرة مقاتلة من نوع (ف-15 إس إيه) ومقتل طاقمها قدمته اليمن ودول عربية أخرى.. اليونسكو تقبل ملف النقش على المعادن ضمن قائمة التراث العالمي إب.. مليشيا الحوثي تقتل شيخًا قبَليًا وتختطف جثمانه مليشيا الحوثي تخضع نزلاء السجون لفعاليات طائفية تحت مسمى "ذكرى الشهيد"

رابطة حقوقية تدين الانتهاكات الحوثية بحق العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 29 أكتوبر, 2023 - 10:34 مساءً

تعرب رابطة أمهات المختطفين عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة المختطف "هشام الحكيمي" الموظف لدى "منظمة رعاية الأطفال" الذي توفي أثناء فترة إخفائه في معتقل الأمن والمخابرات بصنعاء، بعد تعرضه للاختطاف بتاريخ ٩/سبتمبر/ ٢٠٢٣م، من قبل جماعة الحوثي.
 
وتعلن الرابطة تضامنها مع أسرة الضحية وأسر جميع الضحايا الذين فقدوا حياتهم في أماكن الاحتجاز لدى جميع جهات الانتهاك.
 
وتدين وتستنكر كافة الممارسات والانتهاكات ضد العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية من اختطاف واقتحام للمنازل واغتيالات، وكذلك أي ممارسات من شأنها أن تضر وتمس حياة العاملين في المنظمات وتحد من عملها الإغاثي الذي يلبي حاجة كثير من اليمنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير