×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

تحالف حقوقي يدين تعسفات المليشيا ضدّ المعلمين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 14 أغسطس, 2023 - 04:43 مساءً

أدان التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن "رصد"، اليوم الاثنين، تعسفات المليشيات الحوثية ضدّ المعلمين في مناطق سيطرتها.

جاء ذلك في بيان مقتضب، على حساب تحالف رصد في تطبيق إكس، تويتر "سابقاً"، بالتزامن مع شن حملات واختطافات من قبل المليشيا الحوثية، طالت المعلمين في العاصمة صنعاء.

وقال التحالف "إنّ تجريف التعليم وتطييفه، من قبل المليشيا، واحدة من جرائم الحوثيين بحق ‎اليمن. 

وحذر تحالف رصد، المليشيا الحوثية من تجريف التعليم وتطييفه.. داعيًا المليشيا لصرف رواتب الموظفين بما فيهم المعلمون.

وكان المركز الأمريكي للعدالة، دعا المليشيا الحوثية، إلى صرف مرتبات المعلمين، وإنصافهم وإنهاء كافة مظاهر المعاناة التي طالتهم، ووقف الانتهاكات بحقهم، بالتزامن مع إضراب شامل للأسبوع الرابع في مناطق سيطرة الحوثيين للمطالبة بصرف المرتبات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير