×
آخر الأخبار
صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة

منظمة العفو الدولية تطالب ميليشيات الحوثي بالإفراج عن الصحفي يونس عبدالسلام

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 23 يوليو, 2022 - 08:11 مساءً

دعت منظمة العفو الدولية إلى الإفراج الفوري عن الصحفي يونس عبد السلام المختطف لدى ميليشيات الحوثي الانقلابية "بصورة تعسفية بدون تهمة منذ حوالي عام، وقد اتُهم زورا بالتخابر مع جهات أجنبية".
 
وقالت المنظمة في بيان لها اليوم "إن الصحفي يونس عبدالسلام وفي أعقاب القبض عليه، تعرض للاختفاء القسري لعدة أسابيع، ثم احتُجز بمعزل عن العالم الخارجي طيلة 3 أشهر على الأقل".
 
 ودعت المنظمة الدولية، ميليشيات الحوثي الى الإفراج الفوري عنه.
 
وإلى أن يُفرج عنه قالت العفو الدولية إنه " نبغي على السلطات أن تضمن حمايته من التعذيب وغيره من ضروب المعاملة السيئة، وأن تكفل له الاستعانة بتمثيل قانوني، والاتصال بعائلته، والحصول على رعاية صحية كافية".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير