×
آخر الأخبار
"هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن

حرب لا تتوقف .. مليشيا الحوثي تواصل قمع الصحفيين وتصادر حرياتهم   

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 16 يناير, 2022 - 10:47 مساءً

في إطار حربها على الإعلام، وقمع الصحافة والصحفيين، تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية اختطاف الصحفي والاعلامي كامل المعمري منذ نحو سبعة أشهر في سجن الأمن السياسي بصنعاء.
 
وقال مرصد الحريات الإعلامية في اليمن إن الصحفي المعمري رهن الاعتقال في سجن الامن السياسي بصنعاء منذ سبعة أشهر بتهمة التخابر مع دول خارجية، موضحا في تغريدة له أن هذه التهمة وجهتها الجماعة للعديد من الصحفيين اليمنيين خلال السنوات الأخيرة، وزجت بهم في السجون لسنوات.
 
الصحفي هشام طرموم المفرج عنه من سجون مليشيا الحوثي قال في تغريدة له إن النيابة الجزائية الحوثية تستدعي مراسل قناة المنار خليل العمري وتحقق معه، موضحا " الجميع يعرف أن قناة المنار شيعية وتخدم الحوثيين".
 
وأضاف في تغريدة له أن " هذا يؤكد ما قلناه ولمسناه خلال فترة اختطافنا بسجون الحوثي، أن هذه الميليشيات تحمل توجها عدائيا تجاه الصحفي وتراه خطرا".
 
وفي الربع والعشرين من نوفمبر الماضي 2021 اختطفت مليشيا الحوثي الصحفي الرياضي ماجد ياسين، وزجت به في زنازين الأمن السياسي بصنعاء على خلفية منشورات رأي.
 
ومنذ نحو سبعة أعوام تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية اختطاف أربعة صحفيين وأصدرت أحكام باطلة بحقهم، وهم عبدالخالق عمران، وتوفيق المنصوري، وأكرم الوليدي، وحارث حميد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير