×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أسرة مختطف تناشد بإنقاذ حياته من سجون الميليشيات بصنعاء بعد تدهور حالته

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 01 ديسمبر, 2021 - 05:32 مساءً

وجهّت أسرة المختطف ردفان الوجيه، اليوم الأربعاء، نداء عاجل تناشد بسرعة إنقاذ حياته من سجن مايسمى "إصلاحية الأمن والمخابرات " التابع لميليشيات الحوثي الإرهابية بصنعاء.
 
وقالت رابطة أمهات المختطفين، إنها تلقت بلاغاً عاجلاً من أسرة المختطف الطالب في كلية الشريعة والقانون "ردفان عبده الوجيه" 26 عاماً يفيد بأن "المختطف مصاب باضطراب عقلي ونفسي وازدادت حالته سوءاً في الفترة الحالية".
 
وناشدت أسرة المختطف الوجيه في البلاغ بسرعة انقاذ حياته جراء تدهور حالته الصحية الى وضع حرج.
 
وأوضحت الرابطة في بيان – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، أن ميليشيات الحوثي كانت قد اختطفت ردفان بتاريخ 2015/11/13 واحتجزته في "سجن الأمن " التابع لها بصنعاء.
 
وأشارت الى أن الميليشيات أقدمت مؤخراً على عزل المختطف ردفان الوجيه عن زملائه الذين اعتادوا الاهتمام به ورعايته.
 
وحمّل بيان الرابطة، ميليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن حياة المختطف ردفان الوجيه ، مطالبة بإنقاذ حياته خاصة وأنه مصاب باضطراب عقلي ونفسي واستمرار احتجازه يزيد حالته النفسية والعقلية سوءاً.
 
ودعت في ذات السياق، الصليب الأحمر والمفوضية السامية لحقوق الإنسان الضغط للإفراج عن المختطف ردفان الوجيه لتدهور صحته النفسية الشديد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً