×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

"أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي

وكالات


الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 07:43 مساءً

أعلنت مجموعة "أوبك +" ،اليوم، الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي مع الالتزام بالاجتماع مجدداً متى ما دعت الضرورة إلى ذلك.
 
وأكدت المجموعة في الاجتماع الوزاري الـ 34 للمجموعة التي تضم دول "أوبك" وغير الاعضاء في المنظمة عبر الاتصال المرئي، تعديل وتيرة الاجتماعات الشهرية لتصبح كل شهرين للجنة المراقبة الوزارية المشتركة "JMMC "، وصلاحية اللجنة لعقد اجتماعات إضافية أو طلب اجتماع وزاري للمجموعة في أي وقت لمعالجة تطورات السوق إذا لزم الامر.
 
وشددت المجموعة، على الأهمية الحاسمة للالتزام بآلية المطابقة الكاملة والتعويضات والاستفادة من التمديد الذي تمت الموافقة عليه في الاجتماع الوزاري ال33 لـ" أوبك +".
 
وأكدت المجموعة في بيانها، المسار الضروري والصحيح للعمل نحو استقرار أسواق النفط العالمية والالتزام بالنهج الاستباقي في ما يتعلق بتطورات سوق النفط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً