×
آخر الأخبار
الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم طالب بسرعة الإفراج عنهم.. حقوق الإنسان بأمانة العاصمة يدين الإرهاب الحوثي بحق الصحفيين المختطفين منتخب هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوز مستحق على أميركا "سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي البنك الدولي يقدم منحة إضافية بقيمة 150 مليون دولار للأمن الغذائي تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات البحرية الأمريكية تعترض سفن أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي مليشيا الحوثي تواصل التضييق على العمل التنموي بمناطق سيطرتها تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين

الإصلاح والوطن

الإثنين, 12 سبتمبر, 2022 - 11:14 مساءً

لو كان الوطن يتكلم لقال بلا مواربة إن الإصلاح ومن مثله، وقف مدافعاً عنه وعن أهدافه وطموحاته في النهوض والتنمية والاستقرار، بل كان بحق من ساهم بالبناء المستدام في المجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية والزراعية، وكان بلا منازع من قدّم مصلحة الوطن على مصالحه الضيقة.
 
لو نطقت القبيلة لأكدت أنه هو من حافظ على قيم ومبادئ وأخلاق القبيلة في الحياة والتعاون والتكافل والمبادئ في الشهامة والكرامة والشجاعة والنصرة للحق وللمظلوم.
 
أما الشعب إذا تحدث عنه أي الإصلاح لقال أنه هو من وقف مناهضاً لمشاريع التخريب والسلالة، ومشاريع العنصرية والمناطقية والطائفية، وضحى في سبيل ذلك بخيرة أبنائه ورجالاته، كما وقف حجر عثرة أمام الأطماع الداخلية والخارجية، ومازال إلى اليوم يكافح وينافح كل هذه المشاريع وحيدا.
 


اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

محمد المعزب