×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

العمارات السكنية بمذبح وشملان.. حملات حوثية لا تستثني المستأجرين

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 10:58 مساءً

تنفذ مليشيا الحوثي حملات مستمرة على العمارات السكنية الواقعة في أحياء مذبح وشملان بالعاصمة صنعاء، وذلك لأغراض عدة منها فرض جبايات على الإيجارات أو للاستيلاء على عمارات تعود ملكيتها لتجار ومواطنين ومعارضين للمليشيا، ممن غادروا صنعاء منذ بدء الانقلاب.
 
وتحدث مقربون من ملاك العمارات لـ "العاصمة أونلاين" أن الحملات المكونة من مشرفين حوثيين وأطقم مدججة بالمسلحين، وموظفين من عدة جهات تمر عليهم بشكل مستمر لمعرفة كل ما يتعلق بهذه العمارات وفرض جبايات على كل شقة مؤجرة.
 
كما تهدف المليشيا إلى الاستيلاء على بعض العمارات وتتدخل في رفع الإيجارات على المستأجرين، من أجل الحصول على نسبة من الإيجار على كل شقة سكنية.
 
وتقاسم المليشيا الإيجارات مع أصحاب العمارات دفع أحدهم إلى تفريغ عمارته بشكل كامل، وتأجيرها لأهله فقط، بينما ترك بعض الشقق مغلفة، وذلك لكل لا تحصل المليشيا أي أموال أو جباية منه.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً