×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الإصلاح: اغتيال الشهيد "الأهدل" استهداف لتعز ونضالها وموقفها الوطني

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 23 أكتوبر, 2021 - 11:00 مساءً

أكدت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، أن اغتيال المناضل البطل الشهيد ضياء الحق الأهدل، هو استهداف لتعز ونضالها وموقفها الوطني الثابت، الذي كان الشهيد أحد أعلامها ومناضليها الأشاوس الذين بذلوا حياتهم من اجل حياة حرة وكريمة لكافة أبناء تعز.
 
ونعت الأمانة العامة للإصلاح في بيان- حسبما نشر موقع "الصحوة نت"، إلى كافة قيادات وكوادر الحزب وإلى أبناء محافظة تعز المناضل الوطني الكبير الأستاذ ضياء الحق الأهدل، رئيس دائرة المنظمات والنقابات في المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة.
 
وأوضحت أن الأهدل أحد وجوه تعز والذي طالته أيادي الإجرام والإرهاب التي لم تكن إلا أذرعاً مأجورة استمرأت اغتيال القيادات الوطنية المخلصة وزعزعة الأمن والاستقرار، وتهديد السلم الاجتماعي في المناطق المحررة، وهي ذات الأذرع التي أقدمت من قبل على اغتيال العديد من القيادات العسكرية والمدنية السياسية منذ سنوات.
 
ولفت البيان إلى تناغم أيادي الإرهاب على قتل الإنسان اليمني بصورة مروعة، ومبالغتها في قتل الشرفاء والمخلصين من أبناء هذا الشعب والذين كان لهم شرف تصدر المقاومة الشعبية.
 
وعرج البيان إلى مناقب الشهيد الأهدل ونضالاته، وخوضه العمل السياسي واتقانه التواصل والحوار مع شركاء العمل السياسي، ودوره في المقاومة الشعبية.
 
ودعا الإصلاح قيادة السلطة المحلية في محافظة تعز والأجهزة الأمنية لسرعة تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة، كما طالب الحكومة بالإسراع في كشف من يقفون خلف جرائم الاغتيالات في كل مكان، والقيام بمسئولياتها من أجل تقديمهم للعدالة.
 
وجدد الدعوة بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم الاغتيالات، وتقديم مرتكبيها ومن يقف خلفهم إلى العدالة الناجزة، تحقيقاً للعدل وإنصافاً للضحايا وأسرهم.
 
وأهاب الإصلاح بكل القوى السياسية والاجتماعية لمزيد من التلاحم من أجل إفشال المخططات الرامية إلى شق الصف الوطني، والالتفاف حول معركة التحرير وانجازها وتأمين الوطن أرضاً وإنساناً، وهو ما يستلزم التعالي على الجراح والخلافات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً