×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 09:19 مساءً

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، بالمعنويات والكفاءة القتالية العالية التي يتمتع بها قادة وأبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة في مختلف جبهات القتال.
 
وقال وزير الدفاع خلال زيارته اليوم الثلاثاء، إلى المنطقة العسكرية السابعة إن "صلابة وإخلاص الأبطال وصدق ولائهم ستفشل كل الأطماع الفارسية وعليها يقع الرهان في دفن مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية التي رمت بكل قدراتها وقواتها وتجاربها في المعارك الأخيرة متوهمة بأن طريق التمدد ستكون سهلة غير واعية بأن الأبطال يقفون لها بالمرصاد وأن الشعب اليمني بات أكثر تمسكا بجمهوريته وهويته وثوابته".
 
وأضاف أن القوات المسلحة المسنودة بدعم ورعاية القيادة والتفاف وثقة الشعب "ستظل ملتزمة بالعهد والقسم وماضية نحو تحرير واستعادة كل تراب الوطن وتحقيق كامل الأهداف المنشودة التي يتوق إليها اليمنيون وصولاً إلى المستقبل الآمن والسلام الدائم المستند إلى المرجعيات الجمهورية".
 
كما أشاد وزير الدفاع "بمواقف وتضحيات أبناء القبائل والمقاومة وكل أحرار الوطن والالتفاف المجتمعي الواسع في معركة الوجود"، مثمنا "دعم وجهود قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية والدور المتميز لصقور الجو العربية في إسناد القوات المسلحة اليمنية والمقاتلين على الأرض وتوجيه الضربات الموجعة للمليشيات الإرهابية".
 
في السياق قدم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، "تقرير حول سير العمليات الميدانية في مسرح القتال، وعقد اجتماعا بقيادة المنطقة وقادة الوحدات والجبهات".
 
وأشاد جبران بـ"الاستبسال النادر الذي يسطره الأحرار في تأدية المهام والواجبات وتنفيذ الأعمال القتالية لدحر محاولات وأوهام المليشيا الحوثية وتحرير المناطق، والكفاءة القيادية والميدانية العالية التي تؤكد مستوى المهارة والخبرة التي اكتسبها الأبطال البواسل وتكشف ضعف الأعداء وتفضح أكاذيبهم وادعاءاتهم ودعاياتهم".
 
 
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير