×
آخر الأخبار
صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين

هدم وخلع اللوحات التعريفية.. مليشيات الحوثي تعتدي على مقبرة شهداء فبراير بصنعاء (صور)

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 03 يوليو, 2020 - 09:43 مساءً

في تصرف صادم وعنيف يعيد للأذهان ممارسات تنظيم داعش الإرهابي، أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء على هدم والاعتداء على مقابر شهداء ثورة 11 فبراير السلمية.
 
وأفادت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت على هدم مقابر وخلع بعض اللوحات التعريفية الخاصة بشهداء ثورة 11 فبراير في المقبرة الواقعة خلف مقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً في حي سواد حنش وسط صنعاء.
 
ولاقت هذه الواقعة الخطيرة استهجاناً واسعاً من أهالي الحي، واعتبر المواطنون تهيئة للسطو الكامل على أرضية المقبرة ويكشف حقدها الدفين على ثورة فبراير الشعبية السلمية.
 
وأشار مراقبون الى أن مليشيات الحوثي تثبت مرة أخرى تخندقها في صف الثورة المضادة وعدائيتها للثورة السلمية التي اندلعت في الحادي عشر من فبراير 2011م للمطالبة بدولة مدنية حديثة تستند الى مبادئ المواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية وهي الأهداف التي تعارضها مليشيات الحوثي العنصرية والتي تتبنى مشروع كهنوتي ماضوي.
 
وكانت مقبرة شهداء 11 فبراير افتتحت من قبل رئيس الوزراء الأسبق محمد سالم باسندوه خلال العام 2012م في صنعاء.

  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً